آخر الأخبار

برنامج "ما بيناتنا" يُودّع شاشة الحوار التونسي نهائياً

زووم تونيزيا | السبت، 7 يناير، 2017 على الساعة 23:26 | عدد الزيارات : 9983
زووم - قال الإعلامي علاء الشابي، اليوم السبت 07 جانفي 2017، أنّ برنامج "مابيناتنا" استثنائي لأنّه انطلق في ظرف استثنائي بعد إيقاف الهايكا لبرنامج "عندي مانقلك" لمدّة 3 أشهر .

 

وأضاف الشابي أنّ البرنامج بالأساس هو برنامج ثقافي فني اِستضاف فيه وجوه فنية ووجه سياسي فقط، حيث كان التوجه صنع برنامج مختلف قليلاً حتى على مستوى الديكور والتعامل مع الضيوف وأنّ الهدف منه كان تقديم النخبة الفنية والثقافية في شكل مميز يرفع مستواهم ويعطيهم القيمة التي يستحقونها.

 

وأشار علاء الشابي أنّ لا مفاجاءات جديدة في البرنامج حيث أنّ المفاجأة الكبرى هي أنّه قرّر إيقافه بعد ستة حلقات وذلك لأنّ فترة إيقاف "عندي ما نقلك" اِنتهت وبالتالي يُمكنه العودة، مُوضّحاً أنّه يمكنه الإستمرار في تقديم الإثنين لكنه لا يُفضل ذلك ويُخيّر الإستمرار مع برنامجه المعتاد الذي قضى معه 9سنوات.

 

وبيّن مُقدّم عندي ما نقلك أنّه لا يريد الاحتفاظ ببرنامجين لأنّه يعتقد أنّ الظهور مرتين أمام المشاهدين في نفس الأسبوع سيُزعجهم ويُزعجه وهو غير جاهز بعد تجربة 22 سنة لفعل هذا الأمر.

 

وفي ذات التصريح، وضّح أنّه كان يعتقد أنّ "مابيناتنا" سينجح بعد أشهر لكنه حقّق نجاحا منذ ثاني حلقة وحقق نتيجة مهمة جلس بها في المرتبة الرابعة في اقل من شهر.

آخر الأخبار