آخر الأخبار

الطرابلسي: "هذه فرصة بش واحد ينظف روحو، نعتذر من الشعب و الدّولة وهذه الحاجة الوحيدة الي نطلبها"

زووم تونيزيا | الجمعة، 19 مايو، 2017 على الساعة 23:22 | عدد الزيارات : 4572
زووم - اِعتذر عماد الطرابلسي صهر بن علي، اليوم الجمعة 19 ماي 2017، من الشعب التونسي عن كل التجاوزات التي اِرتكبها في العهد السابق.

 

وقال الطرابلسي، خلال بث مباشر لجلسة استماع علنية لهيئة الحقيقة والكرامة، أنّه يعتذر من كل قلبه ويريد طي صفحة الماضي والتساوي مع بقية المواطنين والعودة للحياة العادية، مُشيراً إلى أنّ سبع سنوات من السجن كافية وأنّه يعترف بخطأه ويعتذر للتونسيين وللدّولة التي ضرّها كما أنّه عبّر عن اِستعداده للتعويض وإرجاع حق الدّولة.

 

هذا وأشار عماد الطرابلسي إلى أنّ هنالك أشياء فعلها عن جهل وأخرى بداعي الغرور وغيرها بالإغراءات، مُوضّحاً أنّه أخطأ وخير الخطائين التوابون إضافة إلى أنّه ليس إنسان منزّه بل قام بخرق القانون أحياناً واِتباعه بحذافيره في أحيان أخرى.

 

عماد الطرابلسي عبّر أيضاً عن رغبته في الاِلتقاء بحريته والتعامل معه على أساس العدل والمساواة و كمواطن تونسي يحمل بطاقة تعريف وطنية و وُلِـدَ على هذه الأرض، حيث اِعتبر أنّ المسألة طالت وأنّه سُجِن 7 سنوات واليوم جاءت الفرصة للإعتذار والبدء من جديد قائلا "هذه فرصة بش واحد ينظف روحو ويتخلص من الحاجات الي اساءت ليه، مستعد نرجع حق الشعب والدّولة ولكن نحب حريتي".

آخر الأخبار