آخر الأخبار

بعد الاِنتقادات التي طالته: حفيظ الدراجي يردّ على جماهر الترجي

زووم تونيزيا | الأربعاء، 20 سبتمبر، 2017 على الساعة 09:24 | عدد الزيارات : 1314
تعرّض حفيظ الدرّاجي المعلق الجزائري لـ ''بين سبورت'' إلى موجة من الاِنتقادات من جماهير الترجي الرياضي التونسي، حيث اِتهمته بالاِنحياز لفائدة الأهلي المصري في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من كأس رابطة أبطال إفريقيا.

 

وشنّت بعض جماهير الترجي حملة ضد حفيظ الدراجي بمواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة ''بين سبورت'' بعدم إدراج الدراجي ضمن برامجها الخاصة بالتعليق على مباريات فريقهم.

 

وفي هذا السياق، عبّر حفيظ الدراجي، في تصريح لجريدة الصريح في عددها الصادر اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017، عن اِستغرابه من الاِتهامات التي وجّهت إليه، معربا عن احترامه لفريق الترجي وتاريخه.

 

وأكّد معلق ''بين سبورت'' أنّ "الترجي الرياضي التونسي من الأندية التونسية المعروفة إفريقيا وعربيا، مبيّنا أنّه يحترم ردة فعل جماهير الترجي لكن الاِنتقادات لم تكن في محلها لأنه حاول أن ينقل واقع المباراة بكل أمانة وهذا واجبه وهو كمحلل ومعلق من حقه أنّ ينتقد أو يشكر أو يثمن أداء أي فريق لكن ذلك لا يعني أنّه لا يعترف بقيمة وعراقة الترجي الرياضي"، حسب قوله.

 

وشدّد الدراجي على أنّ ما جعله يكون مرتاح الضمير هو ردّة فعل جماهير الترجي والأهلي في نفس الوقت بعد أنّ وجها إليه الاِنتقادات وهو ما يؤكد أنّه قام بواجبه بكل حياد وهو يحترم كل الأندية والفرق التونسية، وفق تعبيره.

 

من جهة أخرى، أوضح حفيظ الدراجي "أنّه يميل إلى فريق النادي الإفريقي في تونس وأنه تابعه في فترة عبد الحق بن شيخة لكنه شدّد على أنّه يحترم عراقة كل الأندية التونسية وما تقدمه عربيا وقاريا بما في ذلك الترجي الرياضي التونسي".

آخر الأخبار