آخر الأخبار

أنور بن حسن للمنصري: إجتماعنا قانوني وقرارتنا لن تلغى

هدى بوغنية | الأربعاء، 22 نوفمبر، 2017 على الساعة 14:10 | عدد الزيارات : 1184
أكد عضو الهيئة العليا للانتخابات البلدية أنور بن حسن أن كافة القرارات التي اتخذها امس مجلس الهيئة بحضور 8 اعضاء قانونية ولن يتم إلغاؤها، وذلك في تعليقه على تصريح رئيس الهيئة محمد التليلي المنصري الذي أكد أنه وفي ظل غيابه عن هذه الجلسة فإن جميع القرارات المتخذة غير قانونية ولاغية.  

 

واضاف أنور بن حسن في تصريح لـ "زووم تونيزيا" أن كل القرارات تم اتخاذها بالاجماع نظرا لحضور ثلثي أعضاء الهيئة في الجلسة وبالتالي فهي قانونية مشيرا الى أنه قد تم توجيه دعوة رسمية لرئيس الهيئة الجديد لكنه تعذر عن الحضور لأسباب مجهولة.


كما اكد أنور بن حسين ان تصريحات محمد التليلي المنصري والتي اشار فيها الى وجود خلافات حاصلة صلب الهيئة تعود بالاساس الى مسألة تجديد الثلث من عدمه واسماء اعضاء الهيئة الذين ستشملهم القرعة (3 اعضاء قدم و3 أعضاء جدد) لا أساس لها من الصحة مشيرا الى أن مجلس الهيئة المنعقد أمس كان قد قرر اجراء قرعة تجديد الثلث غدا الخميس وستشمل 7 اعضاء بمن فيهم الرئيس الحالي.


يذكر أن مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، كان قد عقد أمس الثلاثاء، جلسة بحضور 8 أعضاء (تغيب الرئيس محمد التليلي المنصري) وقد تم خلال الاجتماع الانتهاء من إعداد روزنامة الانتخابات البلدية مع تثبيت تاريخ 25 مارس 2018، كموعد نهائي لإجراء الانتخابات.

 

آخر الأخبار