آخر الأخبار

فرع نقابة الصحفيين التونسيين بدار سنيب -لابراس-الصحافة تدين حملة التضليل التي تعتمدها قناتي الحوار التونسي ونسمة

كريمة قندوزي | السبت، 17 فبراير، 2018 على الساعة 20:22 | عدد الزيارات : 2020
قالت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أنها تتعرض لحملة تشويه وتمويه ممنهجة من قبل الأبواق الإعلامية المأجورة وتحديدا قناتي الحوار التونسي ونسمة.

واستنكر فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بدار سنيب -لابراس-الصحافة، في بيان صادر عنها اليوم السبت 17 فيفري 2018، هذه الممارسات التي تهدف "الى تشويه النقابة والمس من دورها في الدفاع عن حرية الاعلام والصحافة وإستقلالية الاعلام العمومي" .

كما أدان فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بدار نسيب -لابراس-الصحافة حملة التضليل التى تعتمدها هاتين القناتين، مطالبا السلط المعنية بمحاسبة كل من تورط في نهب المال العام .

ودعا فرع سنيب -لابراس-الصحافة الحكومة لتجاوز سياسة الصمت والتراخي واتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاربة الفساد داخل قطاع الاعلام وتغليب المصلحة الوطنية خدمة لاعلام حر ومستقل.

وعبر الفرع عن استعداده لخوض كل أشكال النضال للدفاع عن إستقلالية المرفق العمومي والوقوف أمام كل المحاولات الرامية لاستغلاله وتوظيفه في خدمة أجندات سياسية معينة، مجددا دعوته الى كافة العاملين بقطاع الاعلام والصحافة الى الوقوف صفا واحدا في الدفاع عن نقابتنا وعن حرية الاعلام والصحافة ونزاهة القطاع وحياده.

آخر الأخبار