آخر الأخبار

قيادي بجامعة التعليم الثانوي لبن سالم: "لغة "بكل حزم" إنتهت مع رئيسك بن علي..ومستعدين نجوعو لكن.."

هدى بوغنية | الثلاثاء، 17 أبريل، 2018 على الساعة 11:27 | عدد الزيارات : 1731
تمّ اليوم تعليق الدروس بمختلف المدارس الاعدادية والمعاهد الثانوية وذلك تنفيذا لقرار الهيئة الإدارية القطاعية للتعليم الثانوي بدعوة من الجامعة العامة للتعليم الثانوي.  

 

 

وفي هذا الاطار، أكد الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي، أحمد المهوّك بأنه قد تم تسجيل نسبة نجاح قياسي لاضراب الاساتذة اليوم تقريبا بنسبة 100 بالمائة مشيرا الى أن أغلب المؤسسات التربوية بمختلف الجهات تشهد "شلل تام" ماعدى امتحانات "الباك سبور" .


واضاف مهّوك في تصريح لـ "زووم تونيزيا" أن قرار تعليق الدروس قرار "نضالي" ضد سياسة اللامبالاة والتجاهل التي يعتمدها وزير التربية ضد المدرسين وسعييه الى تأزيم الوضع أكثر بدل الذهاب نحو طاولة الحوار متابعا "يبدو أن وزارة التربية لا تبالي بمصلحة التلاميذ ولا بالاستقرار التربوي".


وبخصوص الاقتطاع من أجور الاساتذة، قال مهّوك " وزارة التربية تسعى الى ترهيب المربين ببلاغات "بنفسجية تعود الى زمن التجمع" لكن أقول لحاتم بن سالم بأن لغة الوعد والوعيد وبكل حزم قد رحل وانتهى مع رئيسك بن علي" متابعا "فلتقتطع من أجورنا هذا لا يهم...مستعدين نجوعو ونجوعو لكن لن نسمح لك بالمساس بمستقبل أبنائنا التلاميذ".    

آخر الأخبار