آخر الأخبار

رؤوف كوكة: "العالم استوحى الكاميرا الخفية من أفكاري ورامز جلال يحلم أن يكون مكاني"

زووم تونيزيا | السبت، 26 مايو، 2018 على الساعة 10:37 | عدد الزيارات : 2422
قال المخرج رؤوف كوكة بأن الكاميرا الخفية "رصد لردود الفعل التلقائية لأشخاص موجودين بكل حرية وبلا ضغط وفي وضعيات طريفة"، لكن "في شالوم الوضعية ليست طريفة بتاتا.. ما هو الهدف منها؟ هل هي لامتحان الساسة التونسين؟".  

 

 

واعتبر رؤوف كوكة في تصريح لاذاعة موزاييك اف ام أن سلسلة "شالوم" ''ليست كاميرا خفية ولا علاقة لها بالكاميرا الخفية وليس فيها أي جانب فني، قائلا "قضية  التطبيع قضية شعب، والموقف التونسي من فلسطين لا يتغير ولن يتغير" مشددا على أن هذه السلسلة أعطت صورة سيئة على تونس وتسعى إلى إصابة الرأي العام بالإحباط التام، وفق تعبيره. 


واضاف رؤوف كوكة "رؤوف العيادي أعرفه وأعرف ما عاشه سنوات الجمر.. وكان واضحا أنه "مغصور" .. ماذا كان يراد من ما فعلوه؟" كما شدد على أنه "ليس كل شيء مسموح به، ووجب احترام أخلاقيات المهنة في أي عمل إعلامي".


وفي سياق آخر، أكد رؤوف كوكة أن العالم استوحى الكاميرا الخفية من أفكاره، موضحا "لقد استوحى العالم 50 فكرة من أفكار الكاميرا الخفية التي قدمتها في السابق وهناك من دفع لي مقابل ذلك.."


وتعليقا على "مقالب" رامز جلال، أكد رؤوف كوكة أن برامجه ذات إمكانيات كبيرة هدفها الترويج للسياحة في المنطقة التي يتم التصوير فيها، قائلا "أنا لا أحلم أن أكون مكان رامز بل هو من يحلم أن يكون مكاني.."


واضاف "هي شركة إشهار عالمية تعمل لفائدة المشاريع السياحية الكبرى في العالم وانطلقوا من مصر ترويجا للسياحة الفرعونية بمساهمة ومشاركة تقنيين ومخرجين سينمائيين من مؤسسات أمريكية وعالمية وتناهز ميزانية البرنامج 30 مليون دولار.. وسيتم التصوير في تركيا خلال الموسم المقبل".

آخر الأخبار