آخر الأخبار

كريم الغربي لمايا القصوري: ''لسنا جهلة بل نخاف الله"

زووم تونيزيا | الاثنين، 11 جوان، 2018 على الساعة 11:56 | عدد الزيارات : 2292
قال الممثل الكوميدي وأحد أبطال سلسلة دنيا أخرى كريم الغربي أنه لم يدخل بمنطق أن العمل ناجح جماهيريا بل دخل بمنطق التحدي الحقيقي خصوصا وأن دنيا أخرى في جزئه الثالث ومن الضروري العمل بجد أكبر لإدخال الضحكة لمنازل التونسيين.

 

 

واعتبر الغربي في تصريح لموزاييك اف ام أن السلبي في هذا العمل هو السقوط في التكرار في بعض المشاهد الأمر الذي يجعلك تكره الشخصية في بعض الأحيان مقرّا بأن بسام الحمراوي هو الشخصية الأكثر إضحاكا في العمل مصرحا بأنه من المنطقي أن يتم تسليط الضوء عليه خصوصا وأن هذه الشخصية قد أحبها الجمهور.

 

وفي رده على منتقديه قال كريم الغربي أن سيتكوم "دنيا أخرى" موجه للشعب العادي وحظي بنسبة مشاهدة مرتفعة مؤكدا في الوقت نفسه أنه يحترم النقد متابعا ""دنيا أخرى 3" أكثر سيتكوم شاهده الجمهور وأكثر سيتكوم تعرض للسب وكله تفاهة ومساطة...اعملوا حاجة ناجحة كيف دنيا أخرى ووريونا".

 

ومن جهة أخرى، وفي تعليقه على تصريحات مايا القصوري، قال الغربي أنه عبر عن رأيه ومن المفترض أن تحترمه القصوري إلا أنها وصفته بالجاهل "لدي قناعات خاصة تربيت عليها وأعطيت رأيي فأصبحت جاهلا في نظرها" معتبرا أنها لا ترى فنانا إلى في الصورة التي تريدها وغير المقيد بأي ضوابط والذي يعيش في عالم من الحرية التامة.

 

وتابع الغربي ''أنا مع الحريات وأعطيت رأي يمثل أغلبية الشعب التونسي إلا أن غالبية المجتمع في نظرها جاهل وهي تتحدث بتعالي بمنطق رعاع ونخبة... مضيفا في رده على تصريحاتها ''لسنا جهلة بل نخاف الله".

 

وحول الفيديو الذي قام بتنزيله للتعليق على مايا القصوري والذي وصفها من خلالها "بالمعزة" قال كريم الغربي أنه أراد مخاطبة القوم بما يفهمون حسب تعبيره مضيفا بأنه تافه ولن يعتذر منها" مشددا على أنه لم يهن امرأة في حياته لأن المرأة لا تهان إلاّ أن القصوري لديها مشكل مع من يتحدث في مواضيع دينية وأي إنسان في علاقة بدينه هو جاهل بالنسبة لها ولديها مشكل مع الإسلام قبل أن يضيف "لو أنت ملحدة صرحي بذلك ولا تتعالي على الناس".

آخر الأخبار