آخر الأخبار

عجوزا ال79 عاما يدخلان القفص الذهبي

زووم تونيزيا | السبت، 20 أكتوبر، 2018 على الساعة 12:56 | عدد الزيارات : 1803
احتفلت مؤسسة المرحوم الصادق ادريس لرعاية كبار السن بقمرت، مساء يوم الجمعة19 أكتوبر 2018، بحفل زفاف وعقد قران الحاج محمّد عباس البالغ من العمر79 سنة على الحاجة السيدة خرطوطة بن علي الباغة من العمر 79 سنة .

 

ويشار الى أن الشخصين يقيمان بمؤسسة رعاية الكبار منذ أكثر من سنتين.

 

وحرصت وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن نزيهة العبيدي، على حضور هذا الحدث الفريد من نوعه وذلك في إطار الحرص على توفير الإحاطة الاجتماعية بالمقيمين بمراكز رعاية كبار السن.

 

و قد أعربت الوزيرة خلال هذه المناسبة عن خالص تهانيها للعروسين مؤكدة على أن الوزارة وإدارة المؤسسة عملتا على توفير كل مستلزمات هذا الزواج وذلك في نطاق العناية بالراحة النفسية والعاطفية للمقيمين والمقيمات بمراكز رعاية كبار السن وفق مقاربة ورؤية جديدة ترتكز على توفير مقومات العيش الكريم وجودة الحياة والاهتمام بالجوانب النفسية والثقافية والترفيهية والاجتماعية والصحية للمقيمين.

 

وأكد مدير مركز رعاية المسنين بقمرت اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 لموزاييك أنه أول عقد قران تشهده المؤسسة، متابعا أن الهدف من ذلك هو تقديم رؤية جديدة للمقيمين في المركز وإدخال البهجة في صفوفهم وذلك في إطار العناية بهم وتمكينهم من مقومات العيش الكريم.

 

وأشار إلى أنهما قررا الزواج بعد سنة ونصف من التعارف داخل المركز.

 

 

آخر الأخبار