آخر الأخبار

يبلغ من العمر 17 سنة: تلميذ يطعن زميليه بسكين بساحة المعهد

زووم تونيزيا | الأربعاء، 14 نوفمبر، 2018 على الساعة 12:44 | عدد الزيارات : 639
ألقى أعوان الأمن الوطني ببرج العامري من ولاية منوبة أمس الثلاثاء القبض على تلميذ بمعهد ابن منظور ببرج العامري على اثر اعتدائه على زميلين له داخل فضاء المؤسسة التربوية بسكين حادة، حسب ما افاد به مصدر أمني.  

 

 

يأتي ذلك بعد تعرض تلميذين يوم أمس الثلاثاء إلى الاعتداء بواسطة آلة حادة (سكين) وسط المعهد، حيث أصيب الأول بطعنة على مستوى جنبه والثاني على مستوى ساقه، وقامت ادارة المؤسسة التربوية بإعلام اعوان مركز الامن الوطني ببرج العامري وأعوان الحماية المدنية وتم اسعاف المصابين ونقلها الى المستشفى المحلي بطبربة.


وقام اعوان مركز الامن الوطني ببرج العامري بالقبض على الفاعل في وقت وجيز، حيث تبين أنه تلميذ بنفس المعهد استنجدت به شقيقته وهي تلميذة بدورها لحمايتها من مضايقات زميلين لها، فقام بالتسلح بسكين واتجه الى ساحة المعهد اين أصاب الأول اصابة خفيفة ولما قام الثاني بالارتماء عليه اصابه في ساقه مخلفا له جرحا غير غائر ولا يشكل خطورة، حسب المصدر الامني. 


وتعهدت فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الامن الوطني بطبربة بفتح تحقيق في الحادثة في انتظار استكمال الابحاث وإحالة التلميذ البالغ من العمر 17 عاما (يدرس بالسنة الاولى ثانوي) على انظار قاضي التحقيق بالمحكمة. 

 

وات

كلمات مفاتيح : منوبة، تلميذ،
آخر الأخبار