آخر الأخبار

جريمة قتل بشعة بمحطة "اللواج" بالقيروان

زووم تونيزيا | السبت، 12 جانفي، 2019 على الساعة 10:02 | عدد الزيارات : 2042
جدّت مساء أمس الجمعة جريمة قتل بمحطة سيارات الأجرة بالقيروان راح ضحيتها عامل بالمحطة يبلغ من العمر 54 سنة، إثر تلقيه طعنات بسكين من أحد الأشخاص بالمحطة.

 

و تعود أطوار الجريمة إلى تبادل شخصين العنف بمحطة سيارات الأجرة بمدينة القيروان، أين أقدم أحدهما و هو "سمسار" بالمحطة و يبلغ من العمر 41 سنة، على طعن الضحية عديد المرات في أماكن مختلفة من جسده ليرديه قتيلا على عين المكان.

 

حيث أوردت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم السبت 12 ديسمبر 2019 أن منطقة الأمن الوطني بالقيروان المدينة تلقت مكالمة هاتفية مفادها أن شخصين بصدد تبادل العنف بمحطة سيارات الأجرة بمدينة القيروان، و بتنقّل دوريّة أمنيّة على عين المكان تمّ العثور على أحد الأشخاص مُلقى أرضا بمكتب بيع التذاكر والدماء تكسو جسده وبحضور طبيب الحماية المدنية على عين المكان تمّ تأكيد وفاته.

 

و أضافت أنه بتعميق التحرّيات الميدانيّة وسماع شهود الواقعة أكدوا أن الهالك دخل في خلاف مع أحد الأشخاص تطور إلى إستعمال الأخير في إعتداءه لسكين كبير الحجم وطعنه في العديد من المناسبات في أماكن مختلفة من جسد.

 

و قد تمكنت تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالقيروان المدينة اليوم السبت من إلقاء القبض على المظنون فيه، كما أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ به ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها "القتل العمد مع سابقية القصد ومسك سلاح أبيض دون رخصة".

كلمات مفاتيح :
القيروان جريمة قتل