آخر الأخبار

لهذه الأسباب: الوداد المغربي يرفض إعادة مباراة إياب نهائي رابطة الأبطال الافريقية"

زووم تونيزيا | الجمعة، 14 جوان، 2019 على الساعة 10:37 | عدد الزيارات : 3650
تقدم فريق الوداد البيضاوي المغربي باعتراض لدى محكمة التحكيم الرياضي (الطاس أو الكاس)، رفضا لقرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم إعادة إياب نهائي رابطة الأبطال الافريقية بين الترجي الرياضي التونسي والوداد المغربي.

 

وقال رئيس الوداد المغربي سعيد الناصري إنّ الفريق تقدم باعتراض لدى محكمة التحكيم الرياضي لأنّ الاتحاد قرّر إعادة المباراة لعدم توفر الظروف الأمنية في الملعب، مبينا في تصريح "لفرانس براس" أنّ  "القانون واضح في هذه الحالة، إذ يجب أن يعلن الفريق المنظم خاسرا ويعود إلينا اللقب، نحن الطرف المتضرر في هذه القضية وهذه هي الوسيلة الوحيدة لإنصافنا، أما إعادة المباراة فلن ترفع عنا الضرر".

وكانت اللجنة التنفيذية "للكاف" التي اجتمعت يومي الثلاثاء والأربعاء في العاصمة الفرنسية باريس للنظر في أحداث نهائي أبطال افريقيا قرّرت في خطوة مثيرة للجدل إعادة المباراة بين الترجي والوداد المغربي، في بلد محايد بعد نهائيات كأس أمم أفريقيا، بسبب غياب الظروف الأمنية.

وأعلن الحكم الغامبي عن توقف المباراة وإسناد كأس بطل افريقيا للترجي الرياضي التونسي بعد رفض لاعبي نادي الوداد المغربي استئناف اللعب احتجاجا عدم احتساب هدف لصالحهم، مطالبين باللجوء إلى تقنية "الفار"، فيما أعلن الحكم الغامبي أنها معطلة، وأنه أعلم قائدي الفريقين بتعطل تقنية الفار قبل بداية المباراة.

وكان مخرج المباراة نبيل بالسيدة أوضح في وقت سابق أنّ الإدارة انتظرت وصول جهاز "الفار" من دبي حسب ما أكدته لهم الشركة المكلفة بجلب الجهاز في مراحل عديدة، إلا أنّ الجهاز لم يصل في الموعد المحدد له بسبب عدة تعطيلات.