الرئيسية

بطاقة ايداع بالسجن ضد صاحبة ماركة "violette" وايقافات منتظرة في الديوانة ؟

هدى بوغنية | الخميس، 8 مارس، 2018 على الساعة 15:15 | عدد الزيارات : 14101
أكد مصدر مطلع أن النيابة العمومية قد أذنت ليلة البارحة بايقاف العميد في الإدارة العامة للديوانة ماهر القاسمي بتهمة فساد مالي (رشوة) بعد ورود اسمه في مكالمة هاتفية "واتس اب" بين شخصين (امراة وصاحب مؤسسة) في اطار نشاط تجاري مشتبه.  

 

 

وأوضح ذات المصدر في تصريح لـ "زووم تونيزيا" أن ملف القضية متعلق بصاحبة علامة التجميل المعروفة "violette" وعدد من الإطارات الديوانية على غرار مدير الاستعلامات بالإدارة العامة للديوانة عبد الحميد الطويهري والذي تم الاحتفاظ به لمدة يومين والإبقاء عليه في حالة سراح الى جانب العميد في الإدارة العامة للديوانة ماهر القاسمي الذي تم ايقافه مساء أمس وايداعه بالسجن اضافة الى عميد آخر وهو في حالة فرار وصادرة في حقه بطاقة جلب.  


 كما أكد مصدرنا أنه قد تم اصدار ليلة البارحة بطاقة ايداع بالسجن ضد صاحبة ماركة "violette" التي لعبت دور الوسيط في عملية الابتزاز وقد تم الاحتفاظ بها على ذمة التحقيق.


ومن جانبه، أكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية والقطب القضائي المالي والاقتصادي سفيان السليطي في تصريح لـ "زووم تونيزيا" أن النيابة العمومية قد اصدرت ليلة البارحة بطاقة ايداع بالسجن ضد عميد في الإدارة العامة للديوانة وإمرأة رفض ذكر هويتها بتهمة الارشاء والارتشاء واستغلال موظف عمومي.


كما نفى السليطي اصدار بطاقة ايداع بالسجن ضد صاحبة ماركة "violette" مشيرا الى أنه قد تم الاستماع اليها في قضية أخرى وهي في حالة سراح.  

كلمات مفاتيح : الديوانة،
آخر الأخبار