سياسة

7 أعضاء من حكومة الشاهد بدون شهادة جامعية و85 بالمائة من النواب لم يتجاوزوا الباكالوريا: الحرباوي يرد على شوكات ويدعوه الى الاعتذار

هدى بوغنية | الإثنين، 9 يناير، 2017 على الساعة 15:07 | عدد الزيارات : 1019
استعرض النائب عن حركة نداء تونس والمكلف بالاعلام بمجلس نواب الشعب منجي الحرباوي قائمة تحمل مهن النواب بمجلس نواب الشعب وذلك كرد له على ما جاء على لسان الناطق الرسمي السابق باسم الحكومة خالد شوكات والتي كشف فيها بأن 7 أعضاء من حكومة الشاهد بدون شهادة جامعية و85 بالمائة من نواب الشعب لم يتجاوزوا الباكالوريا  أن هناك من بين مستشاري رئيس الجمهورية من لم يدرس في الجامعة الا سنة او سنتين.  

 

وأضاف الحرباوي في تدوينة على صفحته الخاصة على الفايس بوك توجه بها الى خالد شوكات قائلا "علم أخي الكريم ان رجل الدولة و رجل السياسة إذا حدث وجب عليه أن يصدق و اذا خبر عليه ان يتثبت..و إذا تنحى او غادر أو فصل من منصب لن يعود إليه بالرمي بالحجارة . و لا بإخراج ما فيه من شوكات قد تأذيه و تأذي الأخرين ، كما لن يعود بكشف مافيه من حقد و غضب و نقمة فتلك قد تعميه عن الحقيقة و لن يرى إلا الفراغ في كل شيء و لن يرى إلا نرجسية تعلو و نفس مريضة مزهوة بذاتها ... فحذاري اخي و صديقي و زميلي عضو جلس النواب السابق و السيد الوزير السابق و هذا يكفيك لقبا عن ألقاب أخرى"مضيفا "اعتذر من مؤسسة كنت فيها و منها.."

 

وفي ما يلي نص التدوينة:


إعلم أخي الكريم ان رجل الدولة و رجل السياسة إذا حدث وجب عليه أن يصدق 
و اذا خبر عليه ان يتثبت .
و إذا تنحى او غادر أو فصل من منصب لن يعود إليه بالرمي بالحجارة . و لا بإخراج ما فيه من شوكات قد تأذيه و تأذي الأخرين ، كما لن يعود بكشف مافيه من حقد و غضب و نقمة فتلك قد تعميه عن الحقيقة و لن يرى إلا الفراغ في كل شيء و لن يرى إلا نرجسية تعلو و نفس مريضة مزهوة بذاتها ... فحذاري اخي و صديقي و زميلي عضو جلس النواب السابق و السيد الوزير السابق و هذا يكفيك لقبا عن ألقاب أخرى...
أخي في مجلسنا مجلس نواب الشعب المنتخب و الديموقراطي جدا لا نخفي شيئا عن مواطنينا لا شهادة و لا مهنة و لا عمر و لا انتماء و لا جنسية ... فالعلم أن بالمجلس :
35 محامي 
16 استاذ جامعي
24 استاذ 
11 طبيب 
11 إطار سامي بالدولة
6 باحث جامعي 
14 مدير مؤسسة 
و غيرها من أعلى الوظائف بالدولة و المجتمع من القاضي الى المهندس إلى الصيدلي ... 
هداك الله إلى ما فيه خير لك و لنفسك 
اعتذر من مؤسسة كنت فيها و منها ....

آخر الأخبار