أخبار وطنية

هكذا احتفل "سطيّش" بدخوله البرلمان (فيديو + صور)

زووم تونيزيا | الأربعاء، 9 أكتوبر، 2019 على الساعة 13:57 | عدد الزيارات : 750
تمكن رئيس قائمة الحزب الإشتراكي الدستوري محمد الصالح اللطيفي المعروف بـ "سطيّش" والذي ترشح للانتخابات التشريعية عن دائرة القصرين.  

 

 

ونشر اللطيفي على صفحته بالفيسبوك تدوينة تقدّم فيها بالشكر "لكلّ من ساهم في دعم قائمة الحزب الإشتراكي الدستوري بشكل مباشر او غير مباشر وساهم في إنجاح القائمة والفوز بمقعد في مجلس نوّاب الشعب"، كما نشر صورا وفيديوهات للحفل الذي أقيم بهذه المناسبة.


وفي ما يلي نص التدوينة: 


شكرا لكلّ من ساهم في دعم قائمة الحزب الإشتراكي الدستوري بشكل مباشر او غير مباشر وساهم في إنجاح القائمة والفوز بمقعد في مجلس نوّاب الشعب شكرا للشابات والشباب على العناء الكبير الذي بذلوه في سبيل دعم القائمة والمساهمة بشكل فعّال في إنجاح المسار الديمقراطي والإنتخابي خصوصا . كما أتقدم بتهانيا الحارة لكلّ الفائزين بمقعد والذين سيكون لهم شرف تمثيل ولاية القصرين كما ندعوهم لنبذ كلّ الخلافات والتجاذبات السياسية والإنكباب على بلورة مشروع تنموي حقيقي للنهوض بالجهة كما لا يفوتني التنويه بمجهودات الهيئة العليا للإنتخابات وكل المؤسسات الرقابية وبالمؤسسة العسكرية و الأمنية التي ساهمت بشكل فعّال في إنجاح هذا العرس الديمقراطي بإمتياز كما أعد اهالينا بولاية القصرين أن لا أدخر أي جهد في سبيل خدمة جهتي كما أعدهم أيضا أني سأكون منفتح على كل مقترحاتهم و مشاغلهم و سيكون شعاري في ذلك الولاء للقصرين وللوطن تونس الحبيبة

 

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout