ثقافة و فن

درّة زرّوق تكشف سرّ عدم ارتباطها إلى الآن

زووم تونيزيا | الاثنين، 10 ديسمبر، 2018 على الساعة 12:02 | عدد الزيارات : 1938
كشفت الفنانة درّة زروق سرّ عدم زواجها أو ارتباطها عاطفيا إلى حدّ الآن حيث أكدت أن المواصفات الحلوة في الرجال أصبحت نادرة وأنها لم تجد الشخص المناسب.

 

وأشارت إلى أنها لن ترتبط برجل يطلب منها التفرغ له والابتعاد عن الفن فهو في هذه الحالة "لا يحبها" ، مشيرة إلى أنها لن تتزوج إلا عن "قصة حب".

 

وأضافت زروق أنها ستوافق على اعتزال التمثيل في صورة ما قدّم لها الرجل مبرّرا مقنعا، وفق ما نشره موقع "سيدتي" أمس الأحد 10 ديسمبر 2018.

 

وقالت درّة خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس" أنها لا تعترف بزواج الصالونات ولن يربطها بزوجها مجرد عقد زواج، وقالت "لازم أحبه قبل ما نتجوز أنا مش هتجوز بالورقة والقلم وخلاص".

 

وأردفت مؤكدة أن "المواصفات الحلوة في الراجل قلت ومابقتش موجودة كتير"، ورداً على سؤال حول موقفها إذا اشترط عليها حبيبها التوقف عن التمثيل لإتمام الزواج قالت "لو فرض عليا ده يبقى مابيحبنيش ومش الشخص المناسب ليا، لكن لو أقنعني ممكن أعمل ده".

 

وكشفت الممثلة درة زرّوق عن الرجل الأكثر تأثيراً في حياتها، مؤكدة أنه والدها الذي توفي منذ ثلاثة أعوام، وأكدت أنه كان "ظهرها وسندها" في الحياة، وأنها افتقدته كثيرًا.

 

 

كلمات مفاتيح :
درة زروق