علوم و تكنولوجيا

خبرات الشّاشات الرّافعة من LG تقتحم رسميّا سوق التّصوير الطّبي

زووم تونيزيا | السبت، 17 ديسمبر، 2016 على الساعة 00:23 | عدد الزيارات : 1248
"أجهزة شركة LG الأولى في ميدان التّصوير الطّبيّ تقدّم دقّة عالية و صورا متقنة لفئة واسعة من الإعدادات الطّبيّة".

 

من خلال سنوات خبرتها الطّويلة في تكنولوجيّات شاشات العرض المسطّحة , إقتحمت شركة LG للإلكترونيّات رسميّا سوق أجهزة التّصوير الطّبيّ الّذي يشهد نموّا متواصلا , و ذلك من خلال إدراج شاشات خاصّة بالإستخدامات السّريريّة و الجراحيّة , تمّ تصميمها لمساعدة خبراء الرّعاية الصّحيّة على إتّخاذ قرارات صائبة و متعمّقة في خصوص إنقاذ حياة النّاس . هذا و من المنتظر تقديم شاشات جديدة مع جهاز جديد متطوّر للتّصوير بالأشعّة السّينيّة , و ذلك بمناسبة قمّة RSNA 2016 , و هي الملتقى السّنوي لخبراء مجال التّصوير بالأشعّة في شيكاغو شمال أمريكا.

 

شاشة LG للمتابعة السّريريّة بدقّة 8 ميقا-بيكسل :

شاشة LG للمتابعة السّريريّة ذات 8 ميقا-بيكسل من LG هي شاشة بقياس 27 بوصة , و بدقّة تعريفيّة ذات 3840*2160 بيكسل , و هي مصمّمة خصّيصا للتّرفيع من درجة فاعليّة الطّاقم الطّبيّ بالمستشفيات , عبر إعداد جريان إنسيابيّ للعمل و المهامّ المتعدّدة . بالإضافة إلى مستويات البريق و الصّفاء المعزّزة , توفّر هذه الشّاشة لخبراء الرّعاية الصّحيّة , زوايا نظر واسعة , إلى جانب تغيّرات صغيرة في الألوان مع صور دقيقة و محكمة.

هذه الشّاشة هي "نظام مطواع" للتّصوير الرّقمي و الإتّصال في المجال الطّبيّ , ما يعني أنّ مستويات "التّدرّج الرّماديّ" في الألوان قد وقع تصحيحها للحفاظ على دقّة و وضوح الصّورة. كذلك تمّ تعيير هذه الشّاشة بشكل رفيع و دقيق لضمان الإنسجام و الإتّساق مع أجهزة متعدّدة , و قد تمّ في هذا الصّدد تجهيز الشّاشة بتكنولوجيّة "إستقرار الإضاءة الخلفيّة" لضمان مستوى مستقرّ من السّطوع و النّصاعة.

 

وضعيّة "التّزامن الدّيناميكي" تقلّص من بطئ المدخل , فيما تساعد الإعدادات الخاصّة بوضعيّتي "القارئ" و "الوميض الآمن" في التّقليص من إرهاق العينين الّذي يصيب الأطبّاء و الممرّضين من جرّاء نوبات العمل الطّويلة. شاشة LG الجراحيّة بدقّة 8 ميقا-بيكسل :

الشّاشة الجراحيّة من LG ذات قياس 27 بوصة و دقّة 8 ميقا-بيكسل , تمّ تطويرها من أجل مجال واسع من الإستعمالات داخل غرفة العمليّات . على وجه الخصوص , سيستفيد الجرّاحون الّذين يفضّلون إستخدام تقنيّات تشخيصيّة دقيقة في الجراحة , و ذلك عندما يقومون بملاحظات دقيقة بينما هم يشاهدون شاشة LG العريضة و شديدة الدّقّة.

درجة الوضوح الفريدة من نوعها الّتي تتميّز بها شاشة LG ذات دقّة 8 ميقا-بيكسل و جودة UHD , تساعد الأطبّاء على تأدية العمليّات الأكثر تعقيدا على المستوى التّقنيّ , كما أنّ تكنولوجيّة IPS للشّاشة تمكّن العديد من الخبراء الطّبييّن من مشاهدة الشّاشة من زوايا مختلفة , مع مستوى منخفض لتغيّر الألوان.

عبر الرّفع في مستويات البريق و الإضاءة إلى 800 nits , فإنّ شاشة LG الجراحيّة ملائمة تماما لغرف العمليّات السّاطعة.

هذه الشّاشة تغطّي 99% من مساحة الألوان SRGB , مع مساحة إضافيّة مخصّصة للطّيف الأحمر العميق , يمكّن الأطبّاء من التّفرقة بشكل أسهل بين مختلف أنواع القماش و الأوعية الدّمويّة.

 

كاشف X-Ray الرّقمي من LG للأشعّة السّينيّة :

في المستشفيات الحديثة , تعتبر التّكنولوجيّات الطّبيّة المحمولة و الخفيفة و المستدامة , المفتاح لتوفير رعاية ممتازة للمريض . بعد أن تمّ إستعراضه في مؤتمر RSNA 2016 , ينتج كاشف أشعّة إكس الرّقمي من LG صورا شعاعيّة بجودة عالية في غضون بضع ثوان بإستعمال مؤهّلات معالجة للصّورة ذات 16 بايت , و مع مجال صغير جدّا لطبقات البيكسل لا يتعدّى 127 ميكرومتر , و قادر على إنتاج صور فائقة الدّقّة لمصوّري الأشعّة و أخصّائيّ الأشعّة من أجل تحديد المشاكل الصّحيّة بسرعة و دقّة متناهيتين.

جسم كاشف الأشعّة DXD من LG مصنوع من المغنيزيوم و الألياف الكربونيّة و هو بهذا ملائم للغاية لخدمة المرضى في مدى واسع من الإعدادات الطّبيّة , كما أنّ معيار IP41 لمقاومة الماء و الغبار يساعد على ضمان أداء محسّن حتّى لو لامس هذا "الكاشف" مساحيق أو سوائل.

 

هذا و صرّح السّيد برايان كون , رئيس شركة LG Home Entertainement قائلا:

" دخول شركة LG إلى سوق أجهزة التّصوير الطّبيّ يمثّل خطوة جريئة جديدة في إستراتيجيّتنا لتوسيع موقع LG في سوق التّبادل بين الأعمال التّجاريّة (B2B) "

مردفا : " بإعتبارنا شركة رائدة على مستوى العالم في صناعة الشّاشات الحديثة , فنحن متيقّنون أنّ تكنولوجيّة LG ستقدّم مساهمة قويّة في مجال المنشآت الإستشفائيّة و الطّبيّة , بما أنّها ترنو إلى تحسين دقّة و جودة و فعاليّة عمليّات التّشخيص."

 

ملتقى مجتمع خبراء التّصوير بالأشعّة بشمال أمريكا , هو عبارة عن جمعيّة عالميّة تضمّ أكثر من 54 ألف أخصّائي أشعّة و إختصاصي في الأورام الإشعاعيّة , و أخصّائي في الفيزياء الصّحيّة و علماء و باحثين , و هي تقوم بتشجيع الإبتكارات المميّزة في مجال رعاية المريض و توفير الرّعاية الصّحيّة و ذلك عبر التّعليم , البحوث و الإبتكارات التّكنولوجيّة.

 

أجهزة التّصوير الطّبيّ الجديدة من LG تمّ تقديمها و تحليلها في عرض خاصّ لأوّل مرّة خلال ملتقى مجتمع التّصوير بالأشعّة في شمال أمريكا لعام 2016 , و الّتي إنطلقت أشغالها يوم 2 ديسمبر الفارط.

هذا و سيتمّ إطلاق الشّاشات الخاصّة بالإستخدامات السّريريّة و الجراحيّة الجديدة في الأسواق الكبرى قريبا . أمّا بالنّسبة لكاشف الأشعّة DXD من LG فسيكون متوفّرا في عام 2017.

كلمات مفاتيح : LG،
آخر الأخبار