متفرقات

"ال جي" تحصد 21 جائزة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017

زووم تونيزيا | الإثنين، 21 نوفمبر، 2016 على الساعة 15:21 | عدد الزيارات : 720
قدمت جمعية "تكنولوجيا المستهلك" الأمريكية 21 جائزة لتكريم ابتكارات "إل جي إلكترونيكس"، وذلك خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017.

 

ومن بين هذه الجوائز، حصلت "إلى جي" على جائزة عن تلفزيون SIGNATURE OLED، إضافة إلى جائزة عن سلسلة تلفزيونات OLED وهاتف إل جي V20 الذكي، وتعد هذه السنة هي الخامسة على التوالي التي تحصل فيها تلفزيونات إل جي OLED على جائزة الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، الجوائز التي تعتبر بمثابة تكريم رسمي للمنتجات الأكثر ابتكاراً في أكبر معرض سنوي تجاري للإلكترونيات الاستهلاكية.

 

وكانت الجوائز التي حصلت عليها إل جي ضمن 11 فئة تنافسية، بما في ذلك الأجهزة المنزلية، أجهزة وإكسسوارات الصوت والفيديو المنزلية، الأجهزة اللاسلكية وإكسسواراتها، شاشات عرض الفيديو، أجهزة المنزل الذكي، السماعات، فئة التقنية من أجل عالم أفضل، التصاميم التقنية المستدامة، مشغلات الوسائط المحمولة، وملحقات الحواسيب. وسيتم عرض المنتجات الحائزة على الجوائز خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 في لاس فيجاس، وذلك في الفترة من 5 إلى 8 جانفي 2017.

 

وكانت من أهم الجوائز التي حصدتها إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017 جوائز الابتكار لمنتجات SIGNATURE، التي تضم أجهزة التلفزيون والغسالات وغسالات الصحون، وتجمع منتجات SIGNATURE بين تقنيات إل جي المتطورة والمستوى الرفيع في التصميم، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لتتناسب مع المستهلكين المتميزين، وحصل الجيل الثاني من تلفزيونات إل جي SIGNATURE، التي سيتم الكشف عنها خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2017، على مرتبة الشرف الأولى في صناعة الشاشات جائزة "أفضل الابتكارات" للعام الثاني على التوالي.

 

ويتم اختيار الفائزين بجوائز الابتكار في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، التي تنظم تحت رعاية جمعية تكنولوجيا المستهلك الأمريكية ودعم من جمعية المصممين الصناعيين في أمريكا، من قبل لجنة تحكيم تضم خبراء الصناعة من المصممين والمهندسين والصحفيين، حيث يقيمون المنتجات المقدمة وفق معايير تضم القيمة التي يحصل عليها المستخدم وجمالية المنتج والتصميم المبتكر والجودة ومساهمته في الارتقاء بنوعية الحياة.

كلمات مفاتيح : ال جي،
آخر الأخبار