آخر الأخبار

حمّة الهمامي ردّاً على اِتهامات الشاهد : هذا الحزب هو الذي يقف وراء العمليات التخريبية

زووم تونيزيا | الخميس، 11 يناير، 2018 على الساعة 09:30 | عدد الزيارات : 4939
زووم - قال الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية، حمّة الهمامي، أنّ الاتهام الذي وجهه رئيس الحكومة للجبهة، بالتحريض على التخريب، هي محاولة للتغطية على فشله وفشل الائتلاف الحاكم وعلى الفساد والصراعات داخل الائتلاف الحاكم.

 

وأضاف الهمامي ، مساء أمس في تصريح لقناة فرانس 24، أنّ تصريحات رئيس الحكومة غير مسؤولة وتدل على "تخبط الائتلاف الحاكم، الذي لم يتوقع ردة الفعل الشعبية حول الإجراءات المدمرة لقانون المالية''.

 

هذا واِتهم حمّة الهمامي الائتلاف الحاكم بالتواطئ مع شبكات التهريب، مُشيراً إلى أنّ رئيس الحكومة يريد أن يغطي على ذلك بتوجيه التهم للجبهة الشعبية وأنّ العصابات التي تنفذ عمليات تخريبية خلال الاحتجاجات قد تكون لها علاقة بلوبيات ومافيات لها صلة بالصراعات داخل الحكومة وداخل حزب يوسف الشاهد.

 

كما أشار الهمامي إلى أنّ الأعمال التخريبية تنفذها عصابات إجرامية تحت جنح الظلام بإستخدام الأسلحة في حين أنّ الجبهة الشعبية نددت منذ اليوم الأول بالاحتجاج ليلا ودعت إلى الاحتجاج في وضح النهار دون خوف من القمع ولا من الائتلاف الحاكم الفاشل.

 

واعتبر الناطق باسم الجبهة الجبهة أنّ حكومة الشاهد تدافع عن أقلية وتبيع البلاد إلى رأس المال الأجنبي، مضيفا قائلاً ''عوض أن ينكب الشاهد على حل المشاكل الإقتصادية والإجتماعية بالبلاد بات يكيل التهم الباطلة للجبهة الشعبية''.

آخر الأخبار