آخر الأخبار

عائلة بن علي تضع محاميه منير بن صالحة في وضع محرج !

زووم تونيزيا | السبت، 21 سبتمبر، 2019 على الساعة 20:32 | عدد الزيارات : 11990
زووم - أزاح الرئيس المريض الحبيب بورقيبة من الحكم، وأمسك بزمام السلطة بقبضة من حديد، لكن عربة بائع خضر بسيط أطاحت به من كرسي قصر قرطاج، بعد أن أطلقت شرارة ثورة شعبية، لينتهي به المطاف منفيا، وتوافيه المنية عن عمر 83 عاما.

 

زين العابدين بن علي، وري الثرى اليوم في مقبرة "بقيع الغرقد" بالمدينة المنورة، وحضر الموكب عشرات الأشخاص من بينهم صهره سليم شيبوب زوج اِبنته درصاف بن علي، ومغني الراب كادوريم زوج ابنته نسرين بن علي.

 

الفنان كريم الغربي المعروف بإسم "كادوريم" وزوج نسرين اِبنة بن علي كان له تدّخل إذاعي قبل الجنازة، أكّد فيه أنّ ما قِيل عن وجود تسجيل صوتي لبن علي موجّه للشعب التونسي لا أساس له من الصّحة على عكس ما أكّده منير بن صالحة في كل تدّخلاته.

 

وقال كادوريم أنّ العائلة بما فيها زوجته وأبناءه لا يعلمون أي شيء عن هذا التسجيل الغير موجود مُتابعًا "في صورة ترك بن علي مذكرات أو تسجيل صوتي فإنّ العائلة هي الجهة الوحيدة التي تملكها ونحن كعائلة لا نعلم بذلك''.

 

كما نفـى كادوريم تصريح آخر لمحامي بن علي والذي أكّد فيه أنّه تُوفيّ بعد صراع مع مرض السرطان، حيث أنّه شدّد علـى أنّ سبب الوفاة لم يكن مرض السرطان كما قِيل وأنّ بن علي لم يقض آخر أيامه في العناية المركزة بأحد مستشفيات السعودية بل حالته الصحية تدهورت في الشهر الأخير فقط.

 

وعن سبب عدم دفنه في تونس قال بن صالحة أنّ السبب يعود إلى أنّ عائلته المصغرة "ممنوعة من الدخول إلى تونس"، بسبب الأحكام القضائية، كما أنّ أغلب أفراد عائلته الموسعة محجّر عليهم السفر ولهذا اختار أن يدفن بجوار عائلته المصغّرة، غير أنّ كادوريم وضّح أنّ بن علي لم يطلب أصلاً دفنه في تونس ولم يذكر فكرة العودة لها رغم أنّه تمنـى التوفيق للشعب وللجميع، وفق تعبيره.

 

ووضع صهر بن علي المحامي منير بن صالحة في وضع محرج بطلبه من الإعلام تقصي الحقائق والمعلومات الصحيحة مُباشرة من أفراد العائلة فقط، مُؤكّدًا أنّ هنالك من "يُصرّح ويروّج العديد من الأخبار الخاطئة وربي يهدي واكاهو".

آخر الأخبار