مشاكل تسليم الحقائب تعكر أجواء رحلة تونيسار إكسبرس من نابولي

شهد عدد من المسافرين القادمين على متن رحلة “تونيسار إكسبرس” من نابولي إلى تونس، يوم السبت 9 أوت 2025، وضعاً مفاجئاً بعد تأخّر تسليم حقائبهم، الأمر الذي تسبب في موجة تذمّر وارتباك وسط الركاب.

بالرغم من الاستعدادات المعتادة لشركة الطيران خلال ذروة موسم السفر الصيفي، أفاد بعض المسافرين بأن ثماني حقائب لم تصل إلى أصحابها حتى بعد مرور خمسة أيام كاملة من الرحلة. وأكد بعض المتضررين أن تأخر الوصول هذه المدة الطويلة أثر بشكل مباشر على خططهم والتزاماتهم بعد العودة إلى تونس، كما اضطر البعض إلى مواجهة كلفة إضافية لشراء ملابس وحاجيات ضرورية.

ويقول أحد الركاب المتضررين: “لم أتوقع أن يمر كل هذا الوقت دون أن أسترجع حقيبتي! التواصل مع الشركة لم يكن سهلاً، والمعلومات حول سبب التأخير ظلت غامضة في أغلب الأحيان”.

وتعكس هذه الحادثة تحديات تواجهها شركات الطيران الإقليمية خلال فترات الضغط الموسمي، ومن بينها الضغط على الخدمات الأرضية ونقل الأمتعة، بالإضافة إلى ضرورة تعزيز قنوات الاتصال مع المسافرين لضمان الشفافية وتقديم حلول بالوقت المناسب.

من جهتهم طالب عدد من الركاب الشركة بتقديم اعتذار رسمي وتوضيح أسباب العطل، معتبرين أن خسارة الوقت والتسبب في الإرباك أمر غير مقبول، خاصة مع تطور خدمات الطيران في زمن السرعة.

يذكر أن تونيسار إكسبرس تعتبر من الشركات التي تعوّل عليها شريحة مهمة من المسافرين بين أوروبا وتونس، ما يفرض عليها الترفيع في جودة خدماتها ومجاراة توقعات الركاب، خصوصاً خلال موسم الذروة.

موضوعات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *